الخميس، 6 أكتوبر 2011

عبد الحكيم بلحاج ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

رئيس المجلس العسكري لطرابلس " عبد الحكـيم بلحاج " .


نفى رئيس المجلس العسكري في مدينة طرابلس عبد الحكيم بلحاج، تعرضه لمحاولة اغتيال، مشيرا إلى  أن هذا الأمر مجرد شائعات قد يكون ورائها الطابور الخامس في المدينة.
وأكد بلحاج في تصريح خاص لقورينا الجديدة  اليوم الأربعاء” إذا كان هناك محاولات للطابور الخامس فهذا متوقع لكن الخبر الذي أشيع لا أساس له من الصحة وكل ما تناقلته بعض الأوساط بالشارع هو مجرد إشاعة” .
وأوضح رئيس المجلس “هذه الإشاعات ليست لها أساس من الصحة، وسوف يستغلها الطابور الخامس، ويحاول أن يزرع بذور الفتنة والانشقاق بين صفوف الثوار”.
وقال الرئيس ” الثوار وحدة واحدة وسوف نعمل وندعم هذا الاتجاه حتى نبني دولة متينة ومستقرة، وهذا يأتي بشقه الأمني بتوحد الثوار والعمل على بناء ليبيا الجديدة”.
وأكد بلحاج في تصريحه ” لم تحدث اشتباكات، ولن تحدث بأذن الله، ونحن بنادقنا وأسلحتنا سوف تكون موجهة للعدو الخارجي وأزلام نظام القذافي، حتى يتم تحرير المدن وإعادة استقرار الأمن في المدن المحررة “.
ونفى عبد الحكيم “حدوث أي اشتباكات بين ثوار الزنتان وطرابلس  قائلا إن  هذه الإشاعات تروج لها صانعوها من أجل الإيقاع بث الفرقة بين الثوار، وجميع الثوار حريصون كل الحرص ومسؤولون عن استقرار الأمن وكذالك إخواننا ثوار الزنتان وكل ثوار ليبيا” .
قورينا الجديدة- خاص- نعيمة المصراتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق