الخميس، 6 أكتوبر 2011

صحيفة: الأمن الجزائري يرحل أربعة من أبناء عمومة القذافي إلى تونس


كشف صحيفة الخبر الجزائرية، اليوم الإربعاء، أن الشرطة الجزائرية أخضعت أربعة أشخاص من أبناء عمومة القذافي تمكنوا من دخول الأراضي الجزائرية للتحقيق قبل أن ترحلهم إلى تونس.
وأضافت الصحيفة أن مختلف الأجهزة الأمنية بولاية قسنطينة استنفرت عناصرها بعد هروبهم من مدينة سرت ودخولهم، وقضوا الليلة في فندق سيرتا بالمدينة، حيث خضعوا لتحقيق معمق قبل إطلاق سراحهم وتوجههم إلى الأراضي التونسية”.
وأوضح الصحيفة أن الشبان الأربعة يحملون لقب القذافي، وفور وصول بطاقات الدخول للفندق وخضوعها لمراقبة أجهزة الأمن، باشرت أجهزة الأمن التحقيق معهم في كيفية دخولهم إلى الجزائر.
وذكر الشباب بأنهم دخلوا الجزائر عبر مدينة جانت الجزائرية الحدودية مع ليبيا، مؤكدين بأنهم فروا من بطش الثوار في مدينة سرت، كما نفوا أن يكونوا من أعضاء الكتائب الموالية للقذافي أو من أفراد عائلته المقربين.
وأشاروا إلى أنهم أبناء عمومة ويحملون نفس لقب معمر القذافي، كما قالوا إنهم لا ينوون البقاء في الجزائر، بل هربوا من ليبيا إلى الجزائر قبل توجههم لبلد آخر.
يشار إلى أن أنباء تحدثت عن وجود مدير المخابرات لنظام القذافي عبد الله السنوسي في الجزائر الأمر الذي نفته الحكومة الجزائرية.
المصدر : صحيفة قورينا الجديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق